__wf_ديكوار ماجاز
خدمة التاكسي العام

خدمة التاكسي العام

اكتشف دبي بلا عناء مع اسطولنا واسع الإنتشار وسائقينا ذوي الخبرة في المدينة

خدمة التاكسي العام

وصف الخدمة

تستخدم هذه الخدمة من قبل جميع المتعاملين لتنقلاتهم في مختلف المواقع في الدولة من إمارة دبي على مدار الساعة (24/7)، حيث تتميز مركبات الأجرة العادية بالسقف ذو اللون الأحمر والإعلانات التجارية على الأبواب والخلفية. تتوفر هذه الخدمة من إمارة دبي إلى الامارات الأخرى على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. يمكن الحصول على الخدمة من خلال الطرق بدبي، ومراكز التسوق، ومحطات المترو، والمستشفيات ومن الطريق مباشرةً (في المناطق الآمنة).

الأهلية

يحقُّ لجميع أطياف المجتمع الاستفادة من هذه الخدمة.

المستندات المطلوبة

لا توجد مستندات مطلوبة للوصول إلى هذه الخدمة

رسوم الخدمة

التطبيق الذكي للهاتف المحمول لهيئة الطرق والمواصلات (تطبيق سهيل)

  • فتح العداد - 12 درهمًا إماراتيًا
  • لكل كم - 2.21 درهم إماراتي

التطبيق الذكي للهاتف المحمول لشركاء هيئة الطرق والمواصلات (تطبيق كريم)

  • فتح العداد - 12 درهمًا إماراتيًا
  • لكل كم - 2.21 درهم إماراتي

الطريق

  • فتح العداد في الفترة الصباحية - 5 درهمًا إماراتيًا
  • لكل كم في الفترة الصباحية - 2.21 درهم إماراتي
  • فتح العداد في الفترة المسائية -  5.5درهمًا إماراتيًا
  • لكل كم في الفترة المسائية - 2.21 درهم إماراتي

مواقع الخدمة

  • فتح العداد في الفترة الصباحية - 5 درهمًا إماراتيًا
  • لكل كم في الفترة الصباحية - 2.21 درهم إماراتي
  • فتح العداد في الفترة المسائية - 5.5 درهمًا إماراتيًا
  • لكل كم في الفترة المسائية - 2.21 درهم إماراتي

من الاثنين إلى الخميس:

  • الفترة الصباحية: 6 صباحًا - 8 صباحًا، 10 صباحًا - 4 مساءً
  • فترة الذروة: 8 صباحًا - 10 صباحًا، 4 مساءً - 8 مساءً
  • الفترة المسائية: 10 مساءً - 6 صباحًا

الجمعة

  • اليوم: 6 صباحًا - 8 صباحًا، 10 صباحًا - 4 مساءً
  • فترة الذروة: 8 صباحًا - 10 صباحًا، 4 مساءً - 12 صباحًا
  • الفترة المسائية: 12 صباحًا - 6 صباحًا

السبت والأحد:

  • اليوم: 6 صباحًا - 4 مساءً
  • فترة الذروة: 4 مساءً - 12 صباحًا
  • الفترة المسائية: 12 صباحًا - 6 صباحًا

عملية الدفع

  • نقداً
  • بطاقة (آبل باي أو سامسوغ باي، أو أليباي Alipay)
  • بطاقة نول
  • كريم باي (في حالة حجز سيارة أجرة عبرالتطبيق الذكي للهاتف المحمول لشركاء هيئة الطرق والمواصلات)

مدّة الإنجاز

  • التطبيق الذكي للهاتف المحمول لهيئة الطرق والمواصلات - تطبيق سهيل - وفقًا للوقت المقدر للوصول
  • التطبيق الذكي للهاتف المحمول لشركاء هيئة الطرق والمواصلات - تطبيق كريم - وفقًا للوقت المقدر للوصول
  • من طرق إمارة دبي  

متوسط وقت الحصول على الخدمة

  • التطبيق الذكي للهاتف المحمول لهيئة الطرق والمواصلات - تطبيق سهيل - وفقًا للوقت المقدر للوصول
  • التطبيق الذكي للهاتف المحمول لشركاء هيئة الطرق والمواصلات - تطبيق كريم - وفقًا للوقت المقدر للوصول
  • من طرق إمارة دبي

قنوات الحصول على الخدمة

التطبيق الذكي للهاتف المحمول لهيئة الطرق والمواصلات

  • تطبيق سهيل

التطبيق الذكي للهاتف المحمول لشركاء هيئة الطرق والمواصلات

  • تطبيق كريم

الطريق

  • الطرق في دبي

مواقع الخدمة

  • حتا

قنوات العناية بالمتعاملين

الموقع الإلكتروني

  • الموقع الإلكتروني لشركة تاكسي دبي DTC Website
  • الموقع الإلكتروني لهيئة الطرق والمواصلات RTA Website

تطبيق الهاتف المحمول

  • تطبيق سهيل
  • تطبيق كريم

مراكز الاتصال

  • مركز إتصال DTC 80088088
  • مركز اتصال هيئة الطرق والمواصلات 8009090

مواقع الخدمة

  • حتا
  • مطارات دبي (T1, T2, T3) ومطار آل مكتوم (DWC) وميناء راشد

وسائل التواصل الاجتماعي

  • منصات الشركة للتواصل الإجتماعي

مكاتب

  • مكتب قسم إسعاد المتعاملين في شركة تاكسي دبي
  • مكاتب مراكز إسعاد المتعاملين في هيئة الطرق والمواصلات

المنصات الحكومية

  • مجلس محمد بن راشد الذكي
  • المنصة الموحدة للتواصل بين حكومة دبي ومتعامليها (04.gov)

البريد الإلكتروني

عملية

التطبيق الذكي للهاتف المحمول لهيئة الطرق والمواصلات - التطبيق الذكي للهاتف المحمول لشركاء هيئة الطرق والمواصلات

  • يُسجّل المتعامل دخوله إلى التطبيق عبر اسم المستخدم وكلمة السر. 
  • يقوم المتعامل باختيار خدمة حجز تاكسي (العام).
  • يُدخل المتعامل المعلومات المطلوبة (موقعه والجهة التي يريد الوصول إليها).
  • يتوجّه تاكسي (العام) إلى موقع المتعامل.

الطريق

  • ينتظر المتعامل تاكسي (العام) على الطريق في المناطق الآمنة.

المنافذ والمطارات

  • يتوجه المتعامل إلى موقع موقف سيارات الأجرة في مطارات دبي.
  • يحصل المتعامل على مركبة تاكسي (العام) حسب احتياجاته بالتعاون مع المراقب.

صلاحية الخدمة

من وقت طلب الخدمة لحين انتهاء الرحلة ودفع الأجرة.

نتيجة الخدمة

مركبات الأجرة (التاكسي العام) ذو السقف باللون الأحمر.

الشروط والأحكام

  • الامتناع عن الأكل والشرب داخل المركبة.
  • الامتناع عن التدخين داخل المركبة.
  • عدم اصطحاب الحيوانات داخل مركبات الأجرة.
  • تحمّل مسؤولية الحفاظ على الممتلكات الشخصية. لا تُعتَبَر الجهة المقدمة للخدمة مسؤولة عن فقدانها/تلفها.

الأسئلة الأكثر تكراراً

ما هي طرق حجز التاكسي (العام)؟

يمكن حجز التاكسي (العام) عبر تطبيق كريم، تطبيق سهيل، أو من الطريق (المناطق الآمنة).

ما هي وسائل الدفع المقبولة في خدمة التنقل بمركبات الأجرة؟

يمكن للمتعامل الدفع نقداً أو بالبطاقات الائتمانية أو بطاقة نول أو عبر تطبيق كريم أو خدمة آبل باي أو خدمة سامسوغ باي، أو أليباي Alipay، أو خدمة الدفع عبر رمز الاستجابة السريعة (QR Code Payment).

هل يمكن لشخصين يريدان الذهاب لموقعين مختلفين استخدام نفس مركبة الأجرة؟

في حال كان الشخصان أصدقاء أو عائلة يمكنهما استخدام المركبة لأكثر من موقع بتعرفة واحدة.

هل يُسمح بالاصطحاب والتوصيل خلال الرحلة؟

 يحق للراكب باصطحاب من يريد خلال الرحلة ومن المكان الذي يرغب به وبتعرفة واحدة، ويمنع إعادة تشغيل العدّاد.

هل الكوبون والقسائم مقبولة في خدمة التنقل بمركبات الأجرة؟

 يمكن للمتعامل الدفع من خلال الكوبون أو القسائم الصادرة من شركة تاكسي دبي أو من شركات الامتياز. وفي حال كان الرسم يتخطى قيمة القسيمة يمكن للمتعامل دفع الفرق نقداً، ولكن شرط أن يتم اختيار مركبة أجرة تابعة لنفس الشركة التي أصدرت الكوبون.

كيف يمكن للمتعامل تقديم شكوى، اقتراح أو الإبلاغ عن فقدان أي من الممتلكات الشخصية؟

يمكن للمتعامل دائمًا الاتصال على الرقم 8009090 أو إرسال بريد إلكتروني إلى customers.happiness@dtc.gov.ae حيث  يقوم مكتب خدمة المتعاملين بتسجيل الشكوى. إذا كان الأمر يتعلق بخدمات تطبيق شركة تاكسي دبي، فيمكن فتح تذكرة من خلال التطبيق نفسه.

ماذا يحدث بعد تقديم شكوى؟

سيتم توجيه الشكوى إلى الجهة المختصة التي ستقوم بإجراء التحقيق وتأكيد الرد خلال فترة لا تتجاوز ٢٤ ساعة. قد يتم التواصل مع المتعامل خلال عملية التحقيق للحصول على المزيد من التفاصيل حول الحالة.

ما هي المعلومات التي يحتاج إليها المتعامل قبل الإبلاغ عن مشكلة؟

لضمان تقديم بلاغ دقيق، يُفضل الاحتفاظ بفاتورة الرحلة حيث تحتوي على جميع المعلومات الضرورية التي يحتاجها مكتب خدمة المتعاملين خلال المكالمة. وتتضمن هذه المعلومات الأساسية: تاريخ الرحلة، موقع الاستلام والوقت، موقع التسليم والوقت، رقم الجانب/اللوحة الخاصة بالمركبة، والمبلغ الإجمالي المدفوع وفقًا للعداد.

كيف يمكن الإبلاغ عن فقدان أي من الممتلكات الشخصية؟

يمكن الاتصال بمركز الاتصال لهيئة الطرق والمواصلات في دبي على الرقم 8009090 أو إرسال بريد إلكتروني إلى ask@rta.ae في حالة فقدان الممتلكات الشخصية في سيارة أجرة أو ليموزين. يمكن لمتعاملين تطبيق DTC الإبلاغ من خلال التطبيق الخاص بهم.

كيف يمكن طلب إيصال الرحلة؟

يمكن التواصل معنا عبر أحد القنوات التالية بعد مشاركة تفاصيل الرحلة:

• مركز الاتصال لهيئة الطرق والمواصلات: 8009090 • البريد الإلكتروني: ask@rta.ae / customers.happiness@dtc.gov.ae • الموقع الإلكتروني:  DTC Website  • وسائل التواصل الاجتماعي: @DTCUAE • يمكن لمتعاملين تطبيق DTC الإبلاغ من خلال التطبيق الخاص بهم.

نظرة عامة

وصف الخدمة

تستخدم هذه الخدمة من قبل جميع المتعاملين لتنقلاتهم في مختلف المواقع في الدولة من إمارة دبي على مدار الساعة (24/7)، حيث تتميز مركبات الأجرة العادية بالسقف ذو اللون الأحمر والإعلانات التجارية على الأبواب والخلفية. تتوفر هذه الخدمة من إمارة دبي إلى الامارات الأخرى على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. يمكن الحصول على الخدمة من خلال الطرق بدبي، ومراكز التسوق، ومحطات المترو، والمستشفيات ومن الطريق مباشرةً (في المناطق الآمنة).

الأهلية

يحقُّ لجميع أطياف المجتمع الاستفادة من هذه الخدمة.

المستندات المطلوبة

لا توجد مستندات مطلوبة للوصول إلى هذه الخدمة

رسوم الخدمة

التطبيق الذكي للهاتف المحمول لهيئة الطرق والمواصلات (تطبيق سهيل)

  • فتح العداد - 12 درهمًا إماراتيًا
  • لكل كم - 2.21 درهم إماراتي

التطبيق الذكي للهاتف المحمول لشركاء هيئة الطرق والمواصلات (تطبيق كريم)

  • فتح العداد - 12 درهمًا إماراتيًا
  • لكل كم - 2.21 درهم إماراتي

الطريق

  • فتح العداد في الفترة الصباحية - 5 درهمًا إماراتيًا
  • لكل كم في الفترة الصباحية - 2.21 درهم إماراتي
  • فتح العداد في الفترة المسائية -  5.5درهمًا إماراتيًا
  • لكل كم في الفترة المسائية - 2.21 درهم إماراتي

مواقع الخدمة

  • فتح العداد في الفترة الصباحية - 5 درهمًا إماراتيًا
  • لكل كم في الفترة الصباحية - 2.21 درهم إماراتي
  • فتح العداد في الفترة المسائية - 5.5 درهمًا إماراتيًا
  • لكل كم في الفترة المسائية - 2.21 درهم إماراتي

من الاثنين إلى الخميس:

  • الفترة الصباحية: 6 صباحًا - 8 صباحًا، 10 صباحًا - 4 مساءً
  • فترة الذروة: 8 صباحًا - 10 صباحًا، 4 مساءً - 8 مساءً
  • الفترة المسائية: 10 مساءً - 6 صباحًا

الجمعة

  • اليوم: 6 صباحًا - 8 صباحًا، 10 صباحًا - 4 مساءً
  • فترة الذروة: 8 صباحًا - 10 صباحًا، 4 مساءً - 12 صباحًا
  • الفترة المسائية: 12 صباحًا - 6 صباحًا

السبت والأحد:

  • اليوم: 6 صباحًا - 4 مساءً
  • فترة الذروة: 4 مساءً - 12 صباحًا
  • الفترة المسائية: 12 صباحًا - 6 صباحًا

عملية الدفع

  • نقداً
  • بطاقة (آبل باي أو سامسوغ باي، أو أليباي Alipay)
  • بطاقة نول
  • كريم باي (في حالة حجز سيارة أجرة عبرالتطبيق الذكي للهاتف المحمول لشركاء هيئة الطرق والمواصلات)

مدّة الإنجاز

  • التطبيق الذكي للهاتف المحمول لهيئة الطرق والمواصلات - تطبيق سهيل - وفقًا للوقت المقدر للوصول
  • التطبيق الذكي للهاتف المحمول لشركاء هيئة الطرق والمواصلات - تطبيق كريم - وفقًا للوقت المقدر للوصول
  • من طرق إمارة دبي  

متوسط وقت الحصول على الخدمة

  • التطبيق الذكي للهاتف المحمول لهيئة الطرق والمواصلات - تطبيق سهيل - وفقًا للوقت المقدر للوصول
  • التطبيق الذكي للهاتف المحمول لشركاء هيئة الطرق والمواصلات - تطبيق كريم - وفقًا للوقت المقدر للوصول
  • من طرق إمارة دبي
طرق التقديم

قنوات الحصول على الخدمة

التطبيق الذكي للهاتف المحمول لهيئة الطرق والمواصلات

  • تطبيق سهيل

التطبيق الذكي للهاتف المحمول لشركاء هيئة الطرق والمواصلات

  • تطبيق كريم

الطريق

  • الطرق في دبي

مواقع الخدمة

  • حتا

قنوات العناية بالمتعاملين

الموقع الإلكتروني

  • الموقع الإلكتروني لشركة تاكسي دبي DTC Website
  • الموقع الإلكتروني لهيئة الطرق والمواصلات RTA Website

تطبيق الهاتف المحمول

  • تطبيق سهيل
  • تطبيق كريم

مراكز الاتصال

  • مركز إتصال DTC 80088088
  • مركز اتصال هيئة الطرق والمواصلات 8009090

مواقع الخدمة

  • حتا
  • مطارات دبي (T1, T2, T3) ومطار آل مكتوم (DWC) وميناء راشد

وسائل التواصل الاجتماعي

  • منصات الشركة للتواصل الإجتماعي

مكاتب

  • مكتب قسم إسعاد المتعاملين في شركة تاكسي دبي
  • مكاتب مراكز إسعاد المتعاملين في هيئة الطرق والمواصلات

المنصات الحكومية

  • مجلس محمد بن راشد الذكي
  • المنصة الموحدة للتواصل بين حكومة دبي ومتعامليها (04.gov)

البريد الإلكتروني

تفاصيل الخدمة

عملية

التطبيق الذكي للهاتف المحمول لهيئة الطرق والمواصلات - التطبيق الذكي للهاتف المحمول لشركاء هيئة الطرق والمواصلات

  • يُسجّل المتعامل دخوله إلى التطبيق عبر اسم المستخدم وكلمة السر. 
  • يقوم المتعامل باختيار خدمة حجز تاكسي (العام).
  • يُدخل المتعامل المعلومات المطلوبة (موقعه والجهة التي يريد الوصول إليها).
  • يتوجّه تاكسي (العام) إلى موقع المتعامل.

الطريق

  • ينتظر المتعامل تاكسي (العام) على الطريق في المناطق الآمنة.

المنافذ والمطارات

  • يتوجه المتعامل إلى موقع موقف سيارات الأجرة في مطارات دبي.
  • يحصل المتعامل على مركبة تاكسي (العام) حسب احتياجاته بالتعاون مع المراقب.

صلاحية الخدمة

من وقت طلب الخدمة لحين انتهاء الرحلة ودفع الأجرة.

نتيجة الخدمة

مركبات الأجرة (التاكسي العام) ذو السقف باللون الأحمر.

الشروط والأحكام

  • الامتناع عن الأكل والشرب داخل المركبة.
  • الامتناع عن التدخين داخل المركبة.
  • عدم اصطحاب الحيوانات داخل مركبات الأجرة.
  • تحمّل مسؤولية الحفاظ على الممتلكات الشخصية. لا تُعتَبَر الجهة المقدمة للخدمة مسؤولة عن فقدانها/تلفها.
الأسئلة الأكثر تكراراً

ما هي طرق حجز التاكسي (العام)؟

يمكن حجز التاكسي (العام) عبر تطبيق كريم، تطبيق سهيل، أو من الطريق (المناطق الآمنة).

ما هي وسائل الدفع المقبولة في خدمة التنقل بمركبات الأجرة؟

يمكن للمتعامل الدفع نقداً أو بالبطاقات الائتمانية أو بطاقة نول أو عبر تطبيق كريم أو خدمة آبل باي أو خدمة سامسوغ باي، أو أليباي Alipay، أو خدمة الدفع عبر رمز الاستجابة السريعة (QR Code Payment).

هل يمكن لشخصين يريدان الذهاب لموقعين مختلفين استخدام نفس مركبة الأجرة؟

في حال كان الشخصان أصدقاء أو عائلة يمكنهما استخدام المركبة لأكثر من موقع بتعرفة واحدة.

هل يُسمح بالاصطحاب والتوصيل خلال الرحلة؟

 يحق للراكب باصطحاب من يريد خلال الرحلة ومن المكان الذي يرغب به وبتعرفة واحدة، ويمنع إعادة تشغيل العدّاد.

هل الكوبون والقسائم مقبولة في خدمة التنقل بمركبات الأجرة؟

 يمكن للمتعامل الدفع من خلال الكوبون أو القسائم الصادرة من شركة تاكسي دبي أو من شركات الامتياز. وفي حال كان الرسم يتخطى قيمة القسيمة يمكن للمتعامل دفع الفرق نقداً، ولكن شرط أن يتم اختيار مركبة أجرة تابعة لنفس الشركة التي أصدرت الكوبون.

كيف يمكن للمتعامل تقديم شكوى، اقتراح أو الإبلاغ عن فقدان أي من الممتلكات الشخصية؟

يمكن للمتعامل دائمًا الاتصال على الرقم 8009090 أو إرسال بريد إلكتروني إلى customers.happiness@dtc.gov.ae حيث  يقوم مكتب خدمة المتعاملين بتسجيل الشكوى. إذا كان الأمر يتعلق بخدمات تطبيق شركة تاكسي دبي، فيمكن فتح تذكرة من خلال التطبيق نفسه.

ماذا يحدث بعد تقديم شكوى؟

سيتم توجيه الشكوى إلى الجهة المختصة التي ستقوم بإجراء التحقيق وتأكيد الرد خلال فترة لا تتجاوز ٢٤ ساعة. قد يتم التواصل مع المتعامل خلال عملية التحقيق للحصول على المزيد من التفاصيل حول الحالة.

ما هي المعلومات التي يحتاج إليها المتعامل قبل الإبلاغ عن مشكلة؟

لضمان تقديم بلاغ دقيق، يُفضل الاحتفاظ بفاتورة الرحلة حيث تحتوي على جميع المعلومات الضرورية التي يحتاجها مكتب خدمة المتعاملين خلال المكالمة. وتتضمن هذه المعلومات الأساسية: تاريخ الرحلة، موقع الاستلام والوقت، موقع التسليم والوقت، رقم الجانب/اللوحة الخاصة بالمركبة، والمبلغ الإجمالي المدفوع وفقًا للعداد.

كيف يمكن الإبلاغ عن فقدان أي من الممتلكات الشخصية؟

يمكن الاتصال بمركز الاتصال لهيئة الطرق والمواصلات في دبي على الرقم 8009090 أو إرسال بريد إلكتروني إلى ask@rta.ae في حالة فقدان الممتلكات الشخصية في سيارة أجرة أو ليموزين. يمكن لمتعاملين تطبيق DTC الإبلاغ من خلال التطبيق الخاص بهم.

كيف يمكن طلب إيصال الرحلة؟

يمكن التواصل معنا عبر أحد القنوات التالية بعد مشاركة تفاصيل الرحلة:

• مركز الاتصال لهيئة الطرق والمواصلات: 8009090 • البريد الإلكتروني: ask@rta.ae / customers.happiness@dtc.gov.ae • الموقع الإلكتروني:  DTC Website  • وسائل التواصل الاجتماعي: @DTCUAE • يمكن لمتعاملين تطبيق DTC الإبلاغ من خلال التطبيق الخاص بهم.

آراء المستخدمين والعملاء حول شركة تاكسي دبي

ممتازة. في الوقت المحدد. قيادة آمنة.

Pancham Hariramani

أنا وصديقي نركب سيارة أجرة من مارينا إلى مكاننا ننسى أننا نركب سيارة أجرة بينما نلاحظ أن سيارة الأجرة نظيفة للغاية الآن ورائحتها منعشة ولامعة.

Helen Grace Ugalde

خدمة جيدة للغاية

Arvind Agrawal (aa)‬‏

Impressive initiative by DTC! Leveraging AI to enhance driver performance and optimize service is a forward-thinking approach. Great  DTC for prioritizing safety and efficiency for its customers.

Ata Atayew

«خدمة سيارات أجرة رائعة ومعقولة. أوصي بالتأكيد بـ DTC»

Angela Freeman

«شكرًا لك DTC، لقد فقدت جهاز Apple AirPods Pro الأصلي الخاص بي ومفاتيح مكتبي والمنزل بفضل فريق DTC المفقود والموجود الذي وجد المنتج وأعطاني آمنًا وسليمًا، شكرًا لك على تقديم هذه الخدمة الجيدة، يسعدني أن أكون مقيمًا في الإمارات العربية المتحدة 🇦🇪»

Usama Khalil

«سيارة فاخرة مع سائقين محترفين»

Ahmad

«سائق مذهل»

Immad Bari

«أفضل خدمة من أفضل شركة»

nizarrem

«السائقون مهذبون ومستعدون للمساعدة.»

Julius (Ilyong da adventurer)

«إن محطة سيارات الأجرة POD الخاصة بهم هي واحدة من نوعها. سائقون مهذبون وودودون. سيارات نظيفة ومرتبة.»

Muhammad Azeem Shahid

«تمثل مؤسسة تاكسي دبي (DTC) شهادة على التزام دبي بتقديم خدمات نقل ذات مستوى عالمي لسكانها وزوارها على حد سواء.»

Gagan Deep Kataria

خدمة لطيفة تستجيب في الوقت المحدد شكرا لمساعدتكم

Aliahmadbutt Usama

في كل مرة نستخدم فيها تطبيق DTC، يصلون في الوقت المحدد ويكون السائق مهذبًا.

Ayesha Alswidiy

ممتازة. في الوقت المحدد. قيادة آمنة.

Pancham Hariramani

أنا وصديقي نركب سيارة أجرة من مارينا إلى مكاننا ننسى أننا نركب سيارة أجرة بينما نلاحظ أن سيارة الأجرة نظيفة للغاية الآن ورائحتها منعشة ولامعة.

Helen Grace Ugalde

خدمة جيدة للغاية

Arvind Agrawal (aa)‬‏

ما شاء الله خدمة مذهلة للغاية

Ata Atayew

«خدمة سيارات أجرة رائعة ومعقولة. أوصي بالتأكيد بـ DTC»

Angela Freeman

«شكرًا لك DTC، لقد فقدت جهاز Apple AirPods Pro الأصلي الخاص بي ومفاتيح مكتبي والمنزل بفضل فريق DTC المفقود والموجود الذي وجد المنتج وأعطاني آمنًا وسليمًا، شكرًا لك على تقديم هذه الخدمة الجيدة، يسعدني أن أكون مقيمًا في الإمارات العربية المتحدة 🇦🇪»

Usama Khalil

«سيارة فاخرة مع سائقين محترفين»

Ahmad

«سائق مذهل»

Immad Bari

«أفضل خدمة من أفضل شركة»

nizarrem

«السائقون مهذبون ومستعدون للمساعدة.»

Julius (Ilyong da adventurer)

«إن محطة سيارات الأجرة POD الخاصة بهم هي واحدة من نوعها. سائقون مهذبون وودودون. سيارات نظيفة ومرتبة.»

Muhammad Azeem Shahid

«تمثل مؤسسة تاكسي دبي (DTC) شهادة على التزام دبي بتقديم خدمات نقل ذات مستوى عالمي لسكانها وزوارها على حد سواء.»

Gagan Deep Kataria

خدمة لطيفة تستجيب في الوقت المحدد شكرا لمساعدتكم

Aliahmadbutt Usama

في كل مرة نستخدم فيها تطبيق DTC، يصلون في الوقت المحدد ويكون السائق مهذبًا.

Ayesha Alswidiy

المقالات المدوّنة

أخر الأخبار والمستجدات

أكتشف مقالاتنا في مجال التنقل الجديد