خدمة تاكسي المطار
ابدأ مغامرتك في مدينة دبي مع خدمة تاكسي المطار الحصرية
وصف الخدمة | تعتبر خدمة تاكسي المطار مخصصة حصرياً للقادمين إلى مطارات دبي وميناء راشد. تتيح مركبات تاكسي المطار لركابها الوصول إلى أي وجهة في دولة الإمارات على مدار الساعة. عند وصول المتعامل لأي من مطارات مدينة دبي، يقوم بالبحث عن رمز سيارة الأجرة حيث سيجد موظفين مؤهلين على اتم استعداد للمساعدة في الوصول إلى الوجهة المطلوبة. |
الأهلية | جميع المتعاملين المسافرين من مطارات دبي وميناء راشد. |
الوثائق المطلوبة | لا توجد مستندات مطلوبة في هذه الخدمة. |
رسوم الخدمة | مواقع الخدمة
|
عملية الدفع |
|
مدّة الإنجاز |
|
متوسط وقت الحصول الخدمة | فوراً |
قنوات تقديم الخدمةمواقع الخدمة
| قنوات العناية بالمتعاملينالموقع الإلكتروني
تطبيق الهاتف المحمول
مراكز الاتصال
مواقع الخدمة
وسائل التواصل الاجتماعي
مكاتب
المنصات الحكومية
البريد الإلكتروني |
العملية | المنافذ والمطارات
|
صلاحية الخدمة | من وقت طلب الخدمة لحين انتهاء الرحلة ودفع الأجرة. |
نتيجة الخدمة | مركبات الفان ذو السقف باللون الأحمر(مركبات المطار) ومركبات الأجرة (التاكسي العام) ذو السقف باللون الأحمر. |
الشروط والأحكام |
|
الأسئلة الأكثر تكراراً
هل يُسمح بالاصطحاب والتوصيل خلال الرحلة؟
يحق للراكب باصطحاب من يريد خلال الرحلة ومن المكان الذي يرغب به وبتعرفة واحدة، ويمنع إعادة تشغيل العدّاد.
ما هي وسائل الدفع المقبولة في خدمة التنقل بمركبات الأجرة؟
يمكن للمتعامل الدفع نقداً أو بالبطاقات الائتمانية أو بطاقة نول أو عبر تطبيق كريم أو خدمة آبل باي أو خدمة سامسوغ باي، أو أليباي Alipay، أو خدمة الدفع عبر رمز الاستجابة السريعة (QR Code Payment).
هل يمكن لشخصين يريدان الذهاب لموقعين مختلفين استخدام نفس مركبة الأجرة؟
في حال كان الشخصان أصدقاء أو عائلة يمكنهما استخدام المركبة لأكثر من موقع بتعرفة واحدة.
هل الكوبون والقسائم مقبولة في خدمة التنقل بمركبات الأجرة؟
يمكن للمتعامل الدفع من خلال الكوبون أو القسائم الصادرة من شركة تاكسي دبي أو من شركات الامتياز. وفي حال كان الرسم يتخطى قيمة القسيمة يمكن للمتعامل دفع الفرق نقداً، ولكن شرط أن يتم اختيار مركبة أجرة تابعة لنفس الشركة التي أصدرت الكوبون.
كيف يمكن للمتعامل تقديم شكوى، اقتراح أو الإبلاغ عن فقدان أي من الممتلكات الشخصية؟
يمكن للمتعامل دائمًا الاتصال على الرقم 8009090 أو إرسال بريد إلكتروني إلى customers.happiness@dtc.gov.ae حيث يقوم مكتب خدمة المتعاملين بتسجيل الشكوى. إذا كان الأمر يتعلق بخدمات تطبيق شركة تاكسي دبي، فيمكن فتح تذكرة من خلال التطبيق نفسه.
ماذا يحدث بعد تقديم شكوى؟
سيتم توجيه الشكوى إلى الجهة المختصة التي ستقوم بإجراء التحقيق وتأكيد الرد خلال فترة لا تتجاوز ٢٤ ساعة. وقد يتم التواصل مع المتعامل خلال عملية التحقيق للحصول على المزيد من التفاصيل حول الحالة.
ما هي المعلومات التي يحتاج إليها المتعامل قبل الإبلاغ عن مشكلة؟
لضمان تقديم بلاغ دقيق، يُفضل الاحتفاظ بفاتورة الرحلة حيث تحتوي على جميع المعلومات الضرورية التي يحتاجها مكتب خدمة المتعاملين خلال المكالمة. وتتضمن هذه المعلومات الأساسية: تاريخ الرحلة، موقع الاستلام والوقت، موقع التسليم والوقت، رقم الجانب/اللوحة الخاصة بالمركبة، والمبلغ الإجمالي المدفوع وفقًا للعداد.
كيف يمكن الإبلاغ عن فقدان أي من الممتلكات الشخصية؟
يمكن الاتصال بمركز الاتصال لهيئة الطرق والمواصلات في دبي على الرقم 8009090 أو إرسال بريد إلكتروني إلى ask@rta.ae في حالة فقدان الممتلكات الشخصية في سيارة أجرة أو ليموزين. يمكن لمتعاملين تطبيق DTC الإبلاغ من خلال التطبيق الخاص بهم.
كيف يمكن طلب إيصال الرحلة؟
يمكن التواصل معنا عبر أحد القنوات التالية بعد مشاركة تفاصيل الرحلة:
• مركز الاتصال لهيئة الطرق والمواصلات: 8009090 • البريد الإلكتروني: ask@rta.ae / customers.happiness@dtc.gov.ae • الموقع الإلكتروني: DTC Website • وسائل التواصل الاجتماعي: @DTCUAE • يمكن لمتعاملين تطبيق DTC الإبلاغ من خلال التطبيق الخاص بهم.
آراء المستخدمين والعملاء حول شركة تاكسي دبي
ممتازة. في الوقت المحدد. قيادة آمنة.
أنا وصديقي نركب سيارة أجرة من مارينا إلى مكاننا ننسى أننا نركب سيارة أجرة بينما نلاحظ أن سيارة الأجرة نظيفة للغاية الآن ورائحتها منعشة ولامعة.
خدمة جيدة للغاية
Impressive initiative by DTC! Leveraging AI to enhance driver performance and optimize service is a forward-thinking approach. Great DTC for prioritizing safety and efficiency for its customers.
«خدمة سيارات أجرة رائعة ومعقولة. أوصي بالتأكيد بـ DTC»
«شكرًا لك DTC، لقد فقدت جهاز Apple AirPods Pro الأصلي الخاص بي ومفاتيح مكتبي والمنزل بفضل فريق DTC المفقود والموجود الذي وجد المنتج وأعطاني آمنًا وسليمًا، شكرًا لك على تقديم هذه الخدمة الجيدة، يسعدني أن أكون مقيمًا في الإمارات العربية المتحدة 🇦🇪»
«سيارة فاخرة مع سائقين محترفين»
«سائق مذهل»
«أفضل خدمة من أفضل شركة»
«السائقون مهذبون ومستعدون للمساعدة.»
«إن محطة سيارات الأجرة POD الخاصة بهم هي واحدة من نوعها. سائقون مهذبون وودودون. سيارات نظيفة ومرتبة.»
«تمثل مؤسسة تاكسي دبي (DTC) شهادة على التزام دبي بتقديم خدمات نقل ذات مستوى عالمي لسكانها وزوارها على حد سواء.»
خدمة لطيفة تستجيب في الوقت المحدد شكرا لمساعدتكم
في كل مرة نستخدم فيها تطبيق DTC، يصلون في الوقت المحدد ويكون السائق مهذبًا.
ممتازة. في الوقت المحدد. قيادة آمنة.
أنا وصديقي نركب سيارة أجرة من مارينا إلى مكاننا ننسى أننا نركب سيارة أجرة بينما نلاحظ أن سيارة الأجرة نظيفة للغاية الآن ورائحتها منعشة ولامعة.
خدمة جيدة للغاية
ما شاء الله خدمة مذهلة للغاية
«خدمة سيارات أجرة رائعة ومعقولة. أوصي بالتأكيد بـ DTC»
«شكرًا لك DTC، لقد فقدت جهاز Apple AirPods Pro الأصلي الخاص بي ومفاتيح مكتبي والمنزل بفضل فريق DTC المفقود والموجود الذي وجد المنتج وأعطاني آمنًا وسليمًا، شكرًا لك على تقديم هذه الخدمة الجيدة، يسعدني أن أكون مقيمًا في الإمارات العربية المتحدة 🇦🇪»
«سيارة فاخرة مع سائقين محترفين»
«سائق مذهل»
«أفضل خدمة من أفضل شركة»
«السائقون مهذبون ومستعدون للمساعدة.»
«إن محطة سيارات الأجرة POD الخاصة بهم هي واحدة من نوعها. سائقون مهذبون وودودون. سيارات نظيفة ومرتبة.»
«تمثل مؤسسة تاكسي دبي (DTC) شهادة على التزام دبي بتقديم خدمات نقل ذات مستوى عالمي لسكانها وزوارها على حد سواء.»
خدمة لطيفة تستجيب في الوقت المحدد شكرا لمساعدتكم
في كل مرة نستخدم فيها تطبيق DTC، يصلون في الوقت المحدد ويكون السائق مهذبًا.
المقالات المدوّنة
أخر الأخبار والمستجدات
أكتشف مقالاتنا في مجال التنقل الجديد