__wf_ديكوار ماجاز
خدمة تاكسي المطار

خدمة تاكسي المطار

ابدأ مغامرتك في مدينة دبي مع خدمة تاكسي المطار الحصرية

خدمة تاكسي المطار

وصف الخدمة

تعتبر خدمة تاكسي المطار مخصصة حصرياً للقادمين إلى مطارات دبي وميناء راشد. تتيح مركبات تاكسي المطار لركابها الوصول إلى أي وجهة في دولة الإمارات على مدار الساعة. عند وصول المتعامل لأي من مطارات مدينة دبي، يقوم بالبحث عن رمز سيارة الأجرة حيث سيجد موظفين مؤهلين على اتم استعداد للمساعدة في الوصول إلى الوجهة المطلوبة.

الأهلية

جميع المتعاملين المسافرين من مطارات دبي وميناء راشد.

الوثائق المطلوبة

لا توجد مستندات مطلوبة في هذه الخدمة.

رسوم الخدمة

مواقع الخدمة

  • فتح العداد - 25 درهمًا إماراتيًا
  • لكل كم - 2.09 درهم إماراتي

عملية الدفع

  • نقداً
  • بطاقة
  • بطاقة نول

مدّة الإنجاز

  • بحسب الوقت المذكور في الصالة.
  • مطارات دبي-T1,T2,T3 ومطار آل مكتوم-DWC وميناء راشد
  • مواقع الخدمة

متوسط وقت  الحصول الخدمة

فوراً

قنوات تقديم الخدمة

مواقع الخدمة

  • مطارات دبي-T1,T2,T3 ومطار آل مكتوم-DWC وميناء راشد  

قنوات العناية بالمتعاملين

الموقع الإلكتروني

تطبيق الهاتف المحمول

  • تطبيق DTC الذكي
  • تطبيق سهيل

مراكز الاتصال

  • مركز إتصال DTC 80088088
  • مركز اتصال هيئة الطرق والمواصلات 8009090

مواقع الخدمة

  • مطارات دبي-T1,T2,T3 ومطار آل مكتوم-DWC وميناء راشد

وسائل التواصل الاجتماعي

  • منصات  DTC للتواصل الإجتماعي 

مكاتب

  • مكتب قسم إسعاد المتعاملين في شركة تاكسي دبي
  • مكاتب مراكز إسعاد   المتعاملين في هيئة الطرق والمواصلات

المنصات الحكومية

  • مجلس محمد بن راشد الذكي 
  • المنصة الموحدة للتواصل بين حكومة دبي ومتعامليها (04.gov)

البريد الإلكتروني

العملية

المنافذ والمطارات

  • يتوجّه المتعامل إلى مكان تجمّع المركبات أمام باب الخروج في كل مطارات الإمارة وميناء راشد.
  • يستقلّ المتعامل مركبة الأجرة.

صلاحية الخدمة

من وقت طلب الخدمة لحين انتهاء الرحلة ودفع الأجرة.

نتيجة الخدمة

مركبات الفان ذو السقف باللون الأحمر(مركبات المطار) ومركبات الأجرة (التاكسي العام) ذو السقف باللون الأحمر.

الشروط والأحكام

  • الامتناع عن الأكل والشرب داخل المركبة.
  • الامتناع عن التدخين داخل المركبة.
  • عدم اصطحاب الحيوانات داخل مركبات الأجرة.
  • تحمّل مسؤولية الحفاظ على الممتلكات الشخصية. لا تُعتَبَر الجهة المقدمة للخدمة مسؤولة عن فقدانها/تلفها.

الأسئلة الأكثر تكراراً

هل يُسمح بالاصطحاب والتوصيل خلال الرحلة؟

يحق للراكب باصطحاب من يريد خلال الرحلة ومن المكان الذي يرغب به وبتعرفة واحدة، ويمنع إعادة تشغيل العدّاد.

ما هي وسائل الدفع المقبولة في خدمة التنقل بمركبات الأجرة؟

يمكن للمتعامل الدفع نقداً أو بالبطاقات الائتمانية أو بطاقة نول أو عبر تطبيق كريم أو خدمة آبل باي أو خدمة سامسوغ باي، أو أليباي Alipay، أو خدمة الدفع عبر رمز الاستجابة السريعة (QR Code Payment).

هل يمكن لشخصين يريدان الذهاب لموقعين مختلفين استخدام نفس مركبة الأجرة؟

في حال كان الشخصان أصدقاء أو عائلة يمكنهما استخدام المركبة لأكثر من موقع بتعرفة واحدة.

هل الكوبون والقسائم مقبولة في خدمة التنقل بمركبات الأجرة؟

يمكن للمتعامل الدفع من خلال الكوبون أو القسائم الصادرة من شركة تاكسي دبي أو من شركات الامتياز. وفي حال كان الرسم يتخطى قيمة القسيمة يمكن للمتعامل دفع الفرق نقداً، ولكن شرط أن يتم اختيار مركبة أجرة تابعة لنفس الشركة التي أصدرت الكوبون.

كيف يمكن للمتعامل تقديم شكوى، اقتراح أو الإبلاغ عن فقدان أي من الممتلكات الشخصية؟

يمكن للمتعامل دائمًا الاتصال على الرقم 8009090 أو إرسال بريد إلكتروني إلى customers.happiness@dtc.gov.ae حيث يقوم مكتب خدمة المتعاملين بتسجيل الشكوى. إذا كان الأمر يتعلق بخدمات تطبيق شركة تاكسي دبي، فيمكن فتح تذكرة من خلال التطبيق نفسه.

ماذا يحدث بعد تقديم شكوى؟

سيتم توجيه الشكوى إلى الجهة المختصة التي ستقوم بإجراء التحقيق وتأكيد الرد خلال فترة لا تتجاوز ٢٤ ساعة. وقد يتم التواصل مع المتعامل خلال عملية التحقيق للحصول على المزيد من التفاصيل حول الحالة.

ما هي المعلومات التي يحتاج إليها المتعامل قبل الإبلاغ عن مشكلة؟

لضمان تقديم بلاغ دقيق، يُفضل الاحتفاظ بفاتورة الرحلة حيث تحتوي على جميع المعلومات الضرورية التي يحتاجها مكتب خدمة المتعاملين خلال المكالمة. وتتضمن هذه المعلومات الأساسية: تاريخ الرحلة، موقع الاستلام والوقت، موقع التسليم والوقت، رقم الجانب/اللوحة الخاصة بالمركبة، والمبلغ الإجمالي المدفوع وفقًا للعداد.

كيف يمكن الإبلاغ عن فقدان أي من الممتلكات الشخصية؟

يمكن الاتصال بمركز الاتصال لهيئة الطرق والمواصلات في دبي على الرقم 8009090 أو إرسال بريد إلكتروني إلى ask@rta.ae في حالة فقدان الممتلكات الشخصية في سيارة أجرة أو ليموزين. يمكن لمتعاملين تطبيق DTC الإبلاغ من خلال التطبيق الخاص بهم.

كيف يمكن طلب إيصال الرحلة؟

يمكن التواصل معنا عبر أحد القنوات التالية بعد مشاركة تفاصيل الرحلة:

• مركز الاتصال لهيئة الطرق والمواصلات: 8009090 • البريد الإلكتروني: ask@rta.ae / customers.happiness@dtc.gov.ae • الموقع الإلكتروني: DTC Website • وسائل التواصل الاجتماعي: @DTCUAE • يمكن لمتعاملين تطبيق DTC الإبلاغ من خلال التطبيق الخاص بهم.

نظرة عامة

وصف الخدمة

تعتبر خدمة تاكسي المطار مخصصة حصرياً للقادمين إلى مطارات دبي وميناء راشد. تتيح مركبات تاكسي المطار لركابها الوصول إلى أي وجهة في دولة الإمارات على مدار الساعة. عند وصول المتعامل لأي من مطارات مدينة دبي، يقوم بالبحث عن رمز سيارة الأجرة حيث سيجد موظفين مؤهلين على اتم استعداد للمساعدة في الوصول إلى الوجهة المطلوبة.

الأهلية

جميع المتعاملين المسافرين من مطارات دبي وميناء راشد.

الوثائق المطلوبة

لا توجد مستندات مطلوبة في هذه الخدمة.

رسوم الخدمة

مواقع الخدمة

  • فتح العداد - 25 درهمًا إماراتيًا
  • لكل كم - 2.09 درهم إماراتي

عملية الدفع

  • نقداً
  • بطاقة
  • بطاقة نول

مدّة الإنجاز

  • بحسب الوقت المذكور في الصالة.
  • مطارات دبي-T1,T2,T3 ومطار آل مكتوم-DWC وميناء راشد
  • مواقع الخدمة

متوسط وقت  الحصول الخدمة

فوراً

طرق التقديم

قنوات تقديم الخدمة

مواقع الخدمة

  • مطارات دبي-T1,T2,T3 ومطار آل مكتوم-DWC وميناء راشد  

قنوات العناية بالمتعاملين

الموقع الإلكتروني

تطبيق الهاتف المحمول

  • تطبيق DTC الذكي
  • تطبيق سهيل

مراكز الاتصال

  • مركز إتصال DTC 80088088
  • مركز اتصال هيئة الطرق والمواصلات 8009090

مواقع الخدمة

  • مطارات دبي-T1,T2,T3 ومطار آل مكتوم-DWC وميناء راشد

وسائل التواصل الاجتماعي

  • منصات  DTC للتواصل الإجتماعي 

مكاتب

  • مكتب قسم إسعاد المتعاملين في شركة تاكسي دبي
  • مكاتب مراكز إسعاد   المتعاملين في هيئة الطرق والمواصلات

المنصات الحكومية

  • مجلس محمد بن راشد الذكي 
  • المنصة الموحدة للتواصل بين حكومة دبي ومتعامليها (04.gov)

البريد الإلكتروني

تفاصيل الخدمة

العملية

المنافذ والمطارات

  • يتوجّه المتعامل إلى مكان تجمّع المركبات أمام باب الخروج في كل مطارات الإمارة وميناء راشد.
  • يستقلّ المتعامل مركبة الأجرة.

صلاحية الخدمة

من وقت طلب الخدمة لحين انتهاء الرحلة ودفع الأجرة.

نتيجة الخدمة

مركبات الفان ذو السقف باللون الأحمر(مركبات المطار) ومركبات الأجرة (التاكسي العام) ذو السقف باللون الأحمر.

الشروط والأحكام

  • الامتناع عن الأكل والشرب داخل المركبة.
  • الامتناع عن التدخين داخل المركبة.
  • عدم اصطحاب الحيوانات داخل مركبات الأجرة.
  • تحمّل مسؤولية الحفاظ على الممتلكات الشخصية. لا تُعتَبَر الجهة المقدمة للخدمة مسؤولة عن فقدانها/تلفها.
الأسئلة الأكثر تكراراً

هل يُسمح بالاصطحاب والتوصيل خلال الرحلة؟

يحق للراكب باصطحاب من يريد خلال الرحلة ومن المكان الذي يرغب به وبتعرفة واحدة، ويمنع إعادة تشغيل العدّاد.

ما هي وسائل الدفع المقبولة في خدمة التنقل بمركبات الأجرة؟

يمكن للمتعامل الدفع نقداً أو بالبطاقات الائتمانية أو بطاقة نول أو عبر تطبيق كريم أو خدمة آبل باي أو خدمة سامسوغ باي، أو أليباي Alipay، أو خدمة الدفع عبر رمز الاستجابة السريعة (QR Code Payment).

هل يمكن لشخصين يريدان الذهاب لموقعين مختلفين استخدام نفس مركبة الأجرة؟

في حال كان الشخصان أصدقاء أو عائلة يمكنهما استخدام المركبة لأكثر من موقع بتعرفة واحدة.

هل الكوبون والقسائم مقبولة في خدمة التنقل بمركبات الأجرة؟

يمكن للمتعامل الدفع من خلال الكوبون أو القسائم الصادرة من شركة تاكسي دبي أو من شركات الامتياز. وفي حال كان الرسم يتخطى قيمة القسيمة يمكن للمتعامل دفع الفرق نقداً، ولكن شرط أن يتم اختيار مركبة أجرة تابعة لنفس الشركة التي أصدرت الكوبون.

كيف يمكن للمتعامل تقديم شكوى، اقتراح أو الإبلاغ عن فقدان أي من الممتلكات الشخصية؟

يمكن للمتعامل دائمًا الاتصال على الرقم 8009090 أو إرسال بريد إلكتروني إلى customers.happiness@dtc.gov.ae حيث يقوم مكتب خدمة المتعاملين بتسجيل الشكوى. إذا كان الأمر يتعلق بخدمات تطبيق شركة تاكسي دبي، فيمكن فتح تذكرة من خلال التطبيق نفسه.

ماذا يحدث بعد تقديم شكوى؟

سيتم توجيه الشكوى إلى الجهة المختصة التي ستقوم بإجراء التحقيق وتأكيد الرد خلال فترة لا تتجاوز ٢٤ ساعة. وقد يتم التواصل مع المتعامل خلال عملية التحقيق للحصول على المزيد من التفاصيل حول الحالة.

ما هي المعلومات التي يحتاج إليها المتعامل قبل الإبلاغ عن مشكلة؟

لضمان تقديم بلاغ دقيق، يُفضل الاحتفاظ بفاتورة الرحلة حيث تحتوي على جميع المعلومات الضرورية التي يحتاجها مكتب خدمة المتعاملين خلال المكالمة. وتتضمن هذه المعلومات الأساسية: تاريخ الرحلة، موقع الاستلام والوقت، موقع التسليم والوقت، رقم الجانب/اللوحة الخاصة بالمركبة، والمبلغ الإجمالي المدفوع وفقًا للعداد.

كيف يمكن الإبلاغ عن فقدان أي من الممتلكات الشخصية؟

يمكن الاتصال بمركز الاتصال لهيئة الطرق والمواصلات في دبي على الرقم 8009090 أو إرسال بريد إلكتروني إلى ask@rta.ae في حالة فقدان الممتلكات الشخصية في سيارة أجرة أو ليموزين. يمكن لمتعاملين تطبيق DTC الإبلاغ من خلال التطبيق الخاص بهم.

كيف يمكن طلب إيصال الرحلة؟

يمكن التواصل معنا عبر أحد القنوات التالية بعد مشاركة تفاصيل الرحلة:

• مركز الاتصال لهيئة الطرق والمواصلات: 8009090 • البريد الإلكتروني: ask@rta.ae / customers.happiness@dtc.gov.ae • الموقع الإلكتروني: DTC Website • وسائل التواصل الاجتماعي: @DTCUAE • يمكن لمتعاملين تطبيق DTC الإبلاغ من خلال التطبيق الخاص بهم.

آراء المستخدمين والعملاء حول شركة تاكسي دبي

ممتازة. في الوقت المحدد. قيادة آمنة.

Pancham Hariramani

أنا وصديقي نركب سيارة أجرة من مارينا إلى مكاننا ننسى أننا نركب سيارة أجرة بينما نلاحظ أن سيارة الأجرة نظيفة للغاية الآن ورائحتها منعشة ولامعة.

Helen Grace Ugalde

خدمة جيدة للغاية

Arvind Agrawal (aa)‬‏

Impressive initiative by DTC! Leveraging AI to enhance driver performance and optimize service is a forward-thinking approach. Great  DTC for prioritizing safety and efficiency for its customers.

Ata Atayew

«خدمة سيارات أجرة رائعة ومعقولة. أوصي بالتأكيد بـ DTC»

Angela Freeman

«شكرًا لك DTC، لقد فقدت جهاز Apple AirPods Pro الأصلي الخاص بي ومفاتيح مكتبي والمنزل بفضل فريق DTC المفقود والموجود الذي وجد المنتج وأعطاني آمنًا وسليمًا، شكرًا لك على تقديم هذه الخدمة الجيدة، يسعدني أن أكون مقيمًا في الإمارات العربية المتحدة 🇦🇪»

Usama Khalil

«سيارة فاخرة مع سائقين محترفين»

Ahmad

«سائق مذهل»

Immad Bari

«أفضل خدمة من أفضل شركة»

nizarrem

«السائقون مهذبون ومستعدون للمساعدة.»

Julius (Ilyong da adventurer)

«إن محطة سيارات الأجرة POD الخاصة بهم هي واحدة من نوعها. سائقون مهذبون وودودون. سيارات نظيفة ومرتبة.»

Muhammad Azeem Shahid

«تمثل مؤسسة تاكسي دبي (DTC) شهادة على التزام دبي بتقديم خدمات نقل ذات مستوى عالمي لسكانها وزوارها على حد سواء.»

Gagan Deep Kataria

خدمة لطيفة تستجيب في الوقت المحدد شكرا لمساعدتكم

Aliahmadbutt Usama

في كل مرة نستخدم فيها تطبيق DTC، يصلون في الوقت المحدد ويكون السائق مهذبًا.

Ayesha Alswidiy

ممتازة. في الوقت المحدد. قيادة آمنة.

Pancham Hariramani

أنا وصديقي نركب سيارة أجرة من مارينا إلى مكاننا ننسى أننا نركب سيارة أجرة بينما نلاحظ أن سيارة الأجرة نظيفة للغاية الآن ورائحتها منعشة ولامعة.

Helen Grace Ugalde

خدمة جيدة للغاية

Arvind Agrawal (aa)‬‏

ما شاء الله خدمة مذهلة للغاية

Ata Atayew

«خدمة سيارات أجرة رائعة ومعقولة. أوصي بالتأكيد بـ DTC»

Angela Freeman

«شكرًا لك DTC، لقد فقدت جهاز Apple AirPods Pro الأصلي الخاص بي ومفاتيح مكتبي والمنزل بفضل فريق DTC المفقود والموجود الذي وجد المنتج وأعطاني آمنًا وسليمًا، شكرًا لك على تقديم هذه الخدمة الجيدة، يسعدني أن أكون مقيمًا في الإمارات العربية المتحدة 🇦🇪»

Usama Khalil

«سيارة فاخرة مع سائقين محترفين»

Ahmad

«سائق مذهل»

Immad Bari

«أفضل خدمة من أفضل شركة»

nizarrem

«السائقون مهذبون ومستعدون للمساعدة.»

Julius (Ilyong da adventurer)

«إن محطة سيارات الأجرة POD الخاصة بهم هي واحدة من نوعها. سائقون مهذبون وودودون. سيارات نظيفة ومرتبة.»

Muhammad Azeem Shahid

«تمثل مؤسسة تاكسي دبي (DTC) شهادة على التزام دبي بتقديم خدمات نقل ذات مستوى عالمي لسكانها وزوارها على حد سواء.»

Gagan Deep Kataria

خدمة لطيفة تستجيب في الوقت المحدد شكرا لمساعدتكم

Aliahmadbutt Usama

في كل مرة نستخدم فيها تطبيق DTC، يصلون في الوقت المحدد ويكون السائق مهذبًا.

Ayesha Alswidiy

المقالات المدوّنة

أخر الأخبار والمستجدات

أكتشف مقالاتنا في مجال التنقل الجديد