March 12, 2024

"تاكسي دبي" توقع اتفاقية مع "اينوك" لتزويد مركبات أسطولها بالوقود

وقّعت شركة تاكسي دبي، الرائدة في مجال توفير حلول التنقل الشاملة بإمارة دبي، اتفاقية تعاون مع مجموعة اينوك، تهدف إلى تزويد مركبات اسطول تاكسي دبي المكون من 7800 مركبة بخدمات تعبئة الوقود المتنقلة والآمنة والمؤتمتة، وذلك تأكيداً على جهود الشركة في رفع الكفاءة التشغيلية لأسطولها وترشيد النفقات وتوفّير البيانات التفصيلية وتطوير عمليات التزود بالوقود عبر خدمات متطورة معززة بالذكاء الاصطناعي.

"تاكسي دبي" توقع اتفاقية مع "اينوك" لتزويد مركبات أسطولها بالوقود

وقّعت شركة تاكسي دبي، الرائدة في مجال توفير حلول التنقل الشاملة بإمارة دبي، اتفاقية تعاون مع مجموعة اينوك، تهدف إلى تزويد مركبات اسطول تاكسي دبي المكون من 7800 مركبة بخدمات تعبئة الوقود المتنقلة والآمنة والمؤتمتة، وذلك تأكيداً على جهود الشركة في رفع الكفاءة التشغيلية لأسطولها وترشيد النفقات وتوفّير البيانات التفصيلية وتطوير عمليات التزود بالوقود عبر خدمات متطورة معززة بالذكاء الاصطناعي.

وبموجب الاتفاقية ستعمل اينوك على توفير خدمات تعبئة الوقود لكافة مركبات أسطول تاكسي دبي بما فيها مركبات الأجرة وتاكسي المطار ومركبات الليموزين ودراجات التوصيل، بالإضافة إلى تقديم خدمة توصيل الوقود للحافلات المدرسية، أثناء توقفها في مواقف حافلات الشركة، وذلك من خلال محطات "إي لينك" المتنقلة.

وجرت مراسم توقيع الاتفاقية في مقر مجموعة اينوك، ووقع الاتفاقية سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك، والسيد منصور رحمه الفلاسي الرئيس التنفيذي لشركة تاكسي دبي، بحضور عدد من المسؤولين من كلا الجانبين.

وتسعى تاكسي دبي من خلال الاستفادة من الأنظمة الحديثة في عمليات تعبئة الوقود إلى تحقيق أعلى مستوى من كفاءة التكلفة حيث تساعد البيانات المتاحة في الوقت المناسب في تحليل حجم الوقود والاستهلاك وتحسين معدلات الأداء، مثل المسافة المقطوعة، وعدد دورات المحرك، واستخدام المركبة، واستهلاك الوقود وغيرها من الإحصاءات التشغيلية.

شراكة استراتيجية متنامية

وأكد منصور رحمه الفلاسي أن توقيع الاتفاقية يأتي في ضوء الشراكة الاستراتيجية المتنامية مع مجموعة اينوك الرائدة في قطاع الطاقة، حيث تمثل الاتفاقية خطوة إضافية للشراكة بين الجانبين تضمن تقديم حلول مبتكرة وخدمات رائدة لتزويد كافة مركبات أسطول الشركة بالوقود، مشيراً إلى أن تاكسي دبي تعتبر أكبر الشركات المشغلة في قطاع النقل في دبي، وتشهد نمو مستدام وتوسع كبير على المستوى التشغيلي وزيادة في عدد الرحلات اليومية التي تنفذها، والتي بلغت أكثر من 46 مليون رحلة خلال عام 2023، وبالتالي فإن هذه الاتفاقية تأتي لتواكب هذا النمو وتساهم في تعزيز القدرة التشغيلية لأسطول مركبات تاكسي دبي، عبر ضمان سرعة وانسيابية تزود المركبات بالوقود، مشيراً إلى أهمية هذه الاتفاقية ودورها بالمساهمة في تقليص عدد رحلات المركبات اللازمة للتزود بالوقود من المحطات التقليدية وتقليص مدة انتظار المركبات للتزوّد بالوقود، وبالتالي ترشيد النفقات وتحليل البيانات لتعزيز العمليات التشغيلية، ولا سيما في ظل الاعتماد على أفضل التقنيات الحديثة والحلول التكنولوجية لضمان تعبئة الوقود السريع والمتنقل.

حلول مبتكرة للتزوّد بالوقود

من جانبه، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: "يسرنا تعزيز شراكتنا مع شركة تاكسي دبي، وهي الشراكة المتواصلة منذ ما يزيد على 25 عاماً والتي تؤكّد التزام الطرفين بتحقيق التميّز التشغيلي. وانطلاقاً من مكانتنا الرائدة في هذا القطاع، فإن حلولنا المبتكرة على غرار منصة "اينوك لينك" لتوصيل الوقود ونظام تحديد هوية المركبات (ViP) تتيح لشركائنا وصولًا غير مسبوق إلى رؤية شاملة لحلول التزوّد بالوقود عبر خدمات متطورة معززة بقدرات الذكاء الاصطناعي. إن توفيرنا لخدمات التزوّد بالوقود لمركبات شركة تاكسي دبي عبر شبكتنا الواسعة التي تضم 198 محطة خدمة، يؤكّد على أن هذا التعاون قائمٌ على ركائز راسخة تشمل الثقة والتكنولوجيا والرؤية المشتركة نحو اعتماد الابتكار والرقمنة."

يذكر أن شركة تاكسي دبي أضافت منذ بداية عام 2024، ما يقارب 445 مركبة أجرة جديدة لأسطول مركباتها والذي تُقدم من خلاله مجموعة واسعة من حلول التنقل عبر أربعة محاور رئيسية للأعمال، تشمل خدمات مركبات الأجرة بأسطولها الكبير والصديق للبيئة، وخدمات مركبات الليموزين لفئة كبار الشخصيات مع سائقين ذوي خبرة لتوفير تجربة فاخرة، بالإضافة إلى خدمات الحافلات، وخدمة التوصيل للشركات.

-انتهى-

نبذة عن شركة تاكسي دبي

شركة تاكسي دبي ش.م.ع هي شركة رائدة في مجال توفير حلول التنقل الشاملة بإمارة دبي، وأكبر مشغل لمركبات الأجرة على مستوى الإمارة، حيث تبلغ حصتها السوقية حوالي 44% من إجمالي حجم مركبات الأجرة حتى 30 يونيو 2023، وفقًا لتقديرات مستشاري القطاع.

تأسست كشركة للمركبات الأجرة في عام 1994، حيث بدأت نشاطها في عام 1995 عبر 221 مركبة أجرة فقط. ومنذ ذلك الحين، شهدت توسعًا كبيرًا لتشمل قطاعات التنقل الأخرى، نتيجة للأداء التشغيلي المتميز والمستدام، وما توفره من أنظمة نقل ذكية ورقابية وفقاً لأفضل معايير الجودة والسلامة المتبعة محلياً وعالمياً.

تُقدم تاكسي دبي مجموعة واسعة من حلول التنقل عبر أربعة محاور رئيسية للأعمال، تشمل خدمات مركبات الأجرة بأسطولها الكبير والصديق للبيئة، وخدمات مركبات الليموزين لفئة كبار الشخصيات مع سائقين ذوي خبرة لتوفير تجربة فاخرة، بالإضافة إلى خدمات الحافلات، وخدمات توصيل الميل الأخير عبر دراجات التوصيل.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.dubaitaxi.ae

Continue reading