خدمة النقل بالحافلات المدرسية
ما هي مزايا خدمة النقل بالحافلات المدرسية
• المزايا للمدارس: حافلات حديثة ومصانة بشكل دوري، تحكم ومراقبة عن بعد من خلال مركز التحكم في إدارة العمليات ، نظام تحديد المواقع الجغرافية لتتبع حركة الحافلات، عقود مرنة واسعار تنافسية • المزايا للمدارس وأولياء الأمور: الموثوقية ، والخدمة في الوقت المناسب ، مركبات صديقة للبيئة ، وفقا لأعلى معايير جودة السلامة العالمية الخاصة، وتطبيقات الهواتف الذكية لمراقبة حركة الطلاب وإشعار أولياء الأمور، وكاميرات مراقبة تلفزيونية لضمان أمن وسلامة الطلاب، ومتوافقة مع نظام العنونة الجغرافية الذكية في بلدية دبي (مكاني) ، سائقي مركبات على قدر كبير من التدريب والمهنية ومعتمدين من قبل هيئة الطرق والمواصلات.
استعلام المدرسة عن عملية الخدمة
يمكن للمدرسة وأولياء الأمور التواصل مع قسم النقل بالحافلات من خلال القنوات أدناه: • الهاتف: 80088088 • البريد الإلكتروني: Sales@dtc.gov.ae / school.bus@dtc.gov.ae • الموقع الإلكتروني: DubaiTaxi. ae • Social Media: @ DTCUAE • School Bus App
أسئلة متعلقة بصلاحية تصريح الحافلة المدرسية
يمكنكم معرفة المعلومات من خلال PTA: https://ptaservices.rta.ae
خدمة سائقي
ما هي خدمة سائقي
نوفر لكم سائقين محترفين على أساس يومي، أسبوعي، شهري للأفراد أو الشركات من أجل قيادة مركباتهم الخاصة.
كيف يمكنني حجز خدمة سائقي
يمكن للمتعامل طلب الخدمة عن طريق الاتصال على الرقم 80088088
كم عدد الساعات التي يمكن حجز خدمة سائقي
يمكنك الاستفادة من السائق بحد أقصى 8 ساعات في اليوم.
ما هي رسوم خدمة سائقي
• يوميًا: 250 درهماً / 8 ساعات يومياً. الساعات الإضافية 40 درهمًا بالساعة. • أسبوعيًا: 1000 درهم / 8 ساعات في اليوم / 5 أيام في الأسبوع ، باستثناء أيام الجمعة والسبت. • شهريًا: 3500 درهم / 8 ساعات في اليوم / 22 يومًا في الشهر باستثناء أيام السبت والأحد. • يمكنكم التعاقد مع سائق يومي السبت والأحد ، برسوم قدرها 250 درهمًا إماراتيًا في اليوم. • يتم احتساب 40 درهمًا إماراتيًا لكل ساعة إضافية ، ويعتبر جزء الساعة ساعة كاملة.
خدمة الأيدي الأمينة
ما هي خدمة الأيدي الامينة
تحرص مؤسسة تاكسي دبي أن يكون أولادكم بأمان ولذلك قدمت خدمة "الأيدي الأمينة" التي توفر أفضل خدمة تتميز بالأمان والخصوصية والتميز لتوصيل الأطفال بشكل يومي من وإلى المدرسة أو الحضانة بسهولة ومن خلال تخصيص سائق او سائقة حسب طلبكم طول فترة التعاقد من افضل السائقين ذوي الخبرة الطويلة.
كيف يمكنني التقدم لطلب خدمة الأيدي الأمينة
يمكنك حجز الخدمة باستخدام تطبيق DTC
هل يمكنني طلب سائقة لخدمة الأيدي الأمينة
نعم.
تاكسي ذوي الهمم
كيف يمكنني حجز تاكسي ذوي الهمم
رقم التواصل: 80088088 •DTC تطبي
خدمة الليموزين
كيف يمكنني حجز مركبة ليموزين
تتوفر خدمة الليموزين الخاصة بنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكنك استخدام تطبيق DTC لحجز مركبة ليموزين. لست بحاجة إلى حجز مركبة ليموزين من أي مطار من مطارات دبي، حيث إن مركباتنا متوفرة على مدار الساعة.
كيف يمكنني حجز مركبة ليموزين من الخارج ، بحيث يمكنني عند وصولي إلى أي من مطارات دبي تكون مركبة الليموزين الخاصة بي بانتظاري
لست بحاجة إلى حجز مركبة أجرة من أي من مطارات دبي، لأن مركبات الليموزين لدينا متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. بمجرد وصولك من رحلتك، يرجى الانتقال إلى طابور مركبات الأجرة وموظفونا في خدمتك.
هل يمكنني أن أوقف مركبة ليموزين من الطريق
لا يمكنك ذلك، ولكن يمكنك بسهولة حجز مركبة ليموزين بالاتصال على 80088088 أو عبر تطبيق DTC أو الاستفادة من الخدمة من مواقع خدمة الليموزين لدينا مثل مطارات دبي ، القرية العالمية ، دبي مول ، أتلانتس.
ما نوع مركبات الليموزين المتوفرة
لدينا مجموعة من مركبات الليموزين الفاخرة ذات الأسعار المعقولة: ليموزين / أميرة ليموزين (لكزس ، بي إم دبليو ، إنفينيتي ، جينيسيس ، رينج روفر) ، ليموزين كهربائية (تسلا موديل S -وموديل X) وليموزين أكس أل ( مرسيدس بينز فيتو، مرسيدس بينز فيانو، تويوتا بريفيا)
ما هي طريقة الدفع في تاكسي المطار
يمكنك الدفع نقدًا وبطاقات الائتمان وبطاقات نول
هل من الممكن مشاركة نفس المركبة مع أكثر من متعامل مع وجهات مختلفة
لا يمكن ذلك
هل تقدمون مقعدًا للأطفال في مركبة الليموزين
يمكنك الطلب من المشرف على مركبات الأجرة في مطار دبي في حال كنت ستركب مركبة الأجرة من المطار.
هل يُسمح باستخدام مركبات الليموزين للتنقل بين الإمارات؟
يُسمح لمركبات الليموزين التابعة لمؤسسة تاكسي دبي بنقل الركاب من دبي ونقلهم إلى أي مكان داخل الإمارات فقط.
ما هي طرق الدفع المتوفرة في مركبة الأجرة؟
يمكنك الدفع نقدًا أو ببطاقات الائتمان وبطاقات نول.
لماذا لا يمكنني حجز مركبة ليموزين من الإمارات الأخرى بخلاف دبي (مثل الشارقة ، أبو ظبي ، إلخ)؟
تقتصر عملياتنا على المتعاملين فقط من داخل إمارة دبي، إلى أي مكان داخل الإمارات العربية المتحدة. ويستند ذلك إلى اتفاقيات متبادلة مع الإمارات الأخرى، حيث يوجد مقدمو خدمات النقل المحليين داخل الإمارات الأخرى.
كيف يمكنني حجز خدمات مؤسسة تاكسي دبي الأخرى؟
يمكنك حجز أي من خدمات مؤسسة تاكسي دبي من خلال مركز سعادة المتعاملين الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يرجى الاتصال على 80088088 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني Customers.Happiness@dtc.gov.ae لمزيد من الدعم.
الشكاوى والطلبات والاقتراحات والمفقودات
كيف يمكنني تقديم شكوى أو اقتراح أو الإبلاغ عن المفقودات؟
يمكنك التواصل على الرقم 8009090 أو إرسال بريد إلكتروني إلى ask@rta.ae حيث يقوم وكيل خدمة عملاء RTA بتسجيل الشكوى. إذا كانت حالتك مرتبطة بتطبيق DTC، فيمكنك تقديم شكوى من خلال تطبيق
ماذا يحدث بعد تقديم الشكوى
سيتم إرسال الشكوى إلى الإدارة المعنية ليتم التحقق من الشكوى وحلها بأسرع وقت ممكن. قد يتم التواصل معك أثناء عملية التحقيق لمعرفة معلومات عن الشكوى، إذا لزم الأمر.
ماذا لو لم أكن راضيا عن القرار؟
يمكنك إعادة تقديم شكوى أخرى سيتم فيها دراسة القرار وستتلقى الرد في غضون 7 أيام عمل.
ما هي المعلومات التي أحتاجها قبل الإبلاغ عن مشكلة؟
أفضل طريقة لضمان الإبلاغ الصحيح هي الاحتفاظ بإيصال رحلتك لأنه يحتوي على جميع المعلومات الأساسية المطلوبة، والتي سيحتاج موظف اسعاد المتعاملين الخاص بك إلى تسجيلها اثناء تسجيل الشكوى. تتضمن هذه المعلومات الأساسية: تاريخ الرحلة، وموقع ووقت بداية الرحلة، وموقع ووقت الوصول، ورقم لوحة السيارة، وإجمالي الأجرة المدفوعة وفقًا للعداد.
متى سيتم ارسال الحل للشكوى؟
ستتلقى تأكيداً بالاستلام في غضون 24 ساعة وسيتم حل قضيتك في غضون 7 أيام عمل. يمكنك دائمًا التحقق من حالة الشكوى عن طريق الاتصال بمركز اتصال هيئة الطرق والمواصلات على الرقم 8009090 أو التحقق من القناة التي تم تسجيل الشكوى فيها.
كيف يمكنني الإبلاغ عن سائق لا يتبع لوائح السلامة (مثال: القيادة المتهورة / موقف السائق ... إلخ)؟
يمكن للمتعامل الاتصال بمركز اتصال هيئة الطرق والمواصلات 8009090 أو إرسال بريد إلكتروني إلى ask@rta.ae في حالة وجود شكوى ضد مركبة أجرة / ليموزين / حافلة. يمكن لمتعاملي تطبيق DTC أو تطبيق الحافلة المدرسية تقديم الشكوى من خلال التطبيق.
كيف يمكنني الإبلاغ عن مفقودات؟
يمكنك الاتصال بـالرقم 8009090 أو إرسال بريد إلكتروني إلى ask@rta.ae في حالة المفقودات في مركبة أجرة أو ليموزين. يمكن لمتعاملي تطبيق DTC أو تطبيق الحافلة المدرسية تقديم الشكوى من خلال التطبيق..
كيف يمكنني طلب إيصال الأجرة؟
يمكنك الاتصال بنا من خلال إحدى القنوات أدناه بعد مشاركة تفاصيل رحلتك: • مركز اتصال هيئة الطرق والمواصلات: 8009090 • البريد الإلكتروني: ask@rta.ae / customers.happiness@dtc.gov.ae • الموقع الالكتروني: dubaitaxi.ae • مواقع التواصل الاجتماعي: DTCUAE • تطبيق DTC أو تطبيق الحافلات المدرسية.
كيف يمكنني تقديم شكوى ضد القضايا المتعلقة بخدمة هلا؟
يرجى الاتصال بمركز العناية بالمتعاملين لدى هلا.
كيف يمكنني طلب استرداد المبالغ الإضافية على قيمة الرحلة؟
• مركز الاتصال على هيئة الطرق والمواصلات: 8009090 • البريد الإلكتروني: ask@rta.ae / customers.happiness@dtc.gov.ae • تطبيق DTC : يمكن لمتعاملي تطبيق DTC تقديم الشكوى من خلال التطبيق.
تقدير الأجرة
لماذا لا يمكنني الحصول على تكلفة دقيقة للرحلة من النقطة أ إلى النقطة ب ؟
يعتمد مبلغ الأجرة على عدة عوامل، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: رسوم وقت الانتظار التي يتم تفعيلها عندما تكون السيارة في وضع الانتظار (على سبيل المثال، الازدحام المروري، إشارة المرور ... إلخ). يرجى ملاحظة أن هذا العامل لا يمكن التنبؤ به ، لذلك، يمكننا فقط تقدير مبلغ الأجرة لرحلتك على تطبيق DTC قبل إكمال عملية الحجز.
خدمة النقل بالحافلات المدرسية
ما هي مزايا خدمة النقل بالحافلات المدرسية
• المزايا للمدارس: حافلات حديثة ومصانة بشكل دوري، تحكم ومراقبة عن بعد من خلال مركز التحكم في إدارة العمليات ، نظام تحديد المواقع الجغرافية لتتبع حركة الحافلات، عقود مرنة واسعار تنافسية • المزايا للمدارس وأولياء الأمور: الموثوقية ، والخدمة في الوقت المناسب ، مركبات صديقة للبيئة ، وفقا لأعلى معايير جودة السلامة العالمية الخاصة، وتطبيقات الهواتف الذكية لمراقبة حركة الطلاب وإشعار أولياء الأمور، وكاميرات مراقبة تلفزيونية لضمان أمن وسلامة الطلاب، ومتوافقة مع نظام العنونة الجغرافية الذكية في بلدية دبي (مكاني) ، سائقي مركبات على قدر كبير من التدريب والمهنية ومعتمدين من قبل هيئة الطرق والمواصلات.
استعلام المدرسة عن عملية الخدمة
يمكن للمدرسة وأولياء الأمور التواصل مع قسم النقل بالحافلات من خلال القنوات أدناه: • الهاتف: 80088088 • البريد الإلكتروني: Sales@dtc.gov.ae / school.bus@dtc.gov.ae • الموقع الإلكتروني: DubaiTaxi. ae • Social Media: @ DTCUAE • School Bus App
أسئلة متعلقة بصلاحية تصريح الحافلة المدرسية
يمكنكم معرفة المعلومات من خلال PTA: https://ptaservices.rta.ae
خدمة سائقي
ما هي خدمة سائقي
نوفر لكم سائقين محترفين على أساس يومي، أسبوعي، شهري للأفراد أو الشركات من أجل قيادة مركباتهم الخاصة.
كيف يمكنني حجز خدمة سائقي
يمكن للمتعامل طلب الخدمة عن طريق الاتصال على الرقم 80088088
كم عدد الساعات التي يمكن حجز خدمة سائقي
يمكنك الاستفادة من السائق بحد أقصى 8 ساعات في اليوم.
ما هي رسوم خدمة سائقي
• يوميًا: 250 درهماً / 8 ساعات يومياً. الساعات الإضافية 40 درهمًا بالساعة. • أسبوعيًا: 1000 درهم / 8 ساعات في اليوم / 5 أيام في الأسبوع ، باستثناء أيام الجمعة والسبت. • شهريًا: 3500 درهم / 8 ساعات في اليوم / 22 يومًا في الشهر باستثناء أيام السبت والأحد. • يمكنكم التعاقد مع سائق يومي السبت والأحد ، برسوم قدرها 250 درهمًا إماراتيًا في اليوم. • يتم احتساب 40 درهمًا إماراتيًا لكل ساعة إضافية ، ويعتبر جزء الساعة ساعة كاملة.
خدمة الأيدي الأمينة
ما هي خدمة الأيدي الامينة
تحرص مؤسسة تاكسي دبي أن يكون أولادكم بأمان ولذلك قدمت خدمة "الأيدي الأمينة" التي توفر أفضل خدمة تتميز بالأمان والخصوصية والتميز لتوصيل الأطفال بشكل يومي من وإلى المدرسة أو الحضانة بسهولة ومن خلال تخصيص سائق او سائقة حسب طلبكم طول فترة التعاقد من افضل السائقين ذوي الخبرة الطويلة.
كيف يمكنني التقدم لطلب خدمة الأيدي الأمينة
يمكنك حجز الخدمة باستخدام تطبيق DTC
هل يمكنني طلب سائقة لخدمة الأيدي الأمينة
نعم.
تاكسي ذوي الهمم
كيف يمكنني حجز تاكسي ذوي الهمم
رقم التواصل: 80088088 •DTC تطبي
خدمة الليموزين
كيف يمكنني حجز مركبة ليموزين
تتوفر خدمة الليموزين الخاصة بنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكنك استخدام تطبيق DTC لحجز مركبة ليموزين. لست بحاجة إلى حجز مركبة ليموزين من أي مطار من مطارات دبي، حيث إن مركباتنا متوفرة على مدار الساعة.
كيف يمكنني حجز مركبة ليموزين من الخارج ، بحيث يمكنني عند وصولي إلى أي من مطارات دبي تكون مركبة الليموزين الخاصة بي بانتظاري
لست بحاجة إلى حجز مركبة أجرة من أي من مطارات دبي، لأن مركبات الليموزين لدينا متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. بمجرد وصولك من رحلتك، يرجى الانتقال إلى طابور مركبات الأجرة وموظفونا في خدمتك.
هل يمكنني أن أوقف مركبة ليموزين من الطريق
لا يمكنك ذلك، ولكن يمكنك بسهولة حجز مركبة ليموزين بالاتصال على 80088088 أو عبر تطبيق DTC أو الاستفادة من الخدمة من مواقع خدمة الليموزين لدينا مثل مطارات دبي ، القرية العالمية ، دبي مول ، أتلانتس.
ما نوع مركبات الليموزين المتوفرة
لدينا مجموعة من مركبات الليموزين الفاخرة ذات الأسعار المعقولة: ليموزين / أميرة ليموزين (لكزس ، بي إم دبليو ، إنفينيتي ، جينيسيس ، رينج روفر) ، ليموزين كهربائية (تسلا موديل S -وموديل X) وليموزين أكس أل ( مرسيدس بينز فيتو، مرسيدس بينز فيانو، تويوتا بريفيا)
ما هي طريقة الدفع في تاكسي المطار
يمكنك الدفع نقدًا وبطاقات الائتمان وبطاقات نول
هل من الممكن مشاركة نفس المركبة مع أكثر من متعامل مع وجهات مختلفة
لا يمكن ذلك
هل تقدمون مقعدًا للأطفال في مركبة الليموزين
يمكنك الطلب من المشرف على مركبات الأجرة في مطار دبي في حال كنت ستركب مركبة الأجرة من المطار.
هل يُسمح باستخدام مركبات الليموزين للتنقل بين الإمارات؟
يُسمح لمركبات الليموزين التابعة لمؤسسة تاكسي دبي بنقل الركاب من دبي ونقلهم إلى أي مكان داخل الإمارات فقط.
ما هي طرق الدفع المتوفرة في مركبة الأجرة؟
يمكنك الدفع نقدًا أو ببطاقات الائتمان وبطاقات نول.
لماذا لا يمكنني حجز مركبة ليموزين من الإمارات الأخرى بخلاف دبي (مثل الشارقة ، أبو ظبي ، إلخ)؟
تقتصر عملياتنا على المتعاملين فقط من داخل إمارة دبي، إلى أي مكان داخل الإمارات العربية المتحدة. ويستند ذلك إلى اتفاقيات متبادلة مع الإمارات الأخرى، حيث يوجد مقدمو خدمات النقل المحليين داخل الإمارات الأخرى.
كيف يمكنني حجز خدمات مؤسسة تاكسي دبي الأخرى؟
يمكنك حجز أي من خدمات مؤسسة تاكسي دبي من خلال مركز سعادة المتعاملين الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يرجى الاتصال على 80088088 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني Customers.Happiness@dtc.gov.ae لمزيد من الدعم.
الشكاوى والطلبات والاقتراحات والمفقودات
كيف يمكنني تقديم شكوى أو اقتراح أو الإبلاغ عن المفقودات؟
يمكنك التواصل على الرقم 8009090 أو إرسال بريد إلكتروني إلى ask@rta.ae حيث يقوم وكيل خدمة عملاء RTA بتسجيل الشكوى. إذا كانت حالتك مرتبطة بتطبيق DTC، فيمكنك تقديم شكوى من خلال تطبيق
ماذا يحدث بعد تقديم الشكوى
سيتم إرسال الشكوى إلى الإدارة المعنية ليتم التحقق من الشكوى وحلها بأسرع وقت ممكن. قد يتم التواصل معك أثناء عملية التحقيق لمعرفة معلومات عن الشكوى، إذا لزم الأمر.
ماذا لو لم أكن راضيا عن القرار؟
يمكنك إعادة تقديم شكوى أخرى سيتم فيها دراسة القرار وستتلقى الرد في غضون 7 أيام عمل.
ما هي المعلومات التي أحتاجها قبل الإبلاغ عن مشكلة؟
أفضل طريقة لضمان الإبلاغ الصحيح هي الاحتفاظ بإيصال رحلتك لأنه يحتوي على جميع المعلومات الأساسية المطلوبة، والتي سيحتاج موظف اسعاد المتعاملين الخاص بك إلى تسجيلها اثناء تسجيل الشكوى. تتضمن هذه المعلومات الأساسية: تاريخ الرحلة، وموقع ووقت بداية الرحلة، وموقع ووقت الوصول، ورقم لوحة السيارة، وإجمالي الأجرة المدفوعة وفقًا للعداد.
متى سيتم ارسال الحل للشكوى؟
ستتلقى تأكيداً بالاستلام في غضون 24 ساعة وسيتم حل قضيتك في غضون 7 أيام عمل. يمكنك دائمًا التحقق من حالة الشكوى عن طريق الاتصال بمركز اتصال هيئة الطرق والمواصلات على الرقم 8009090 أو التحقق من القناة التي تم تسجيل الشكوى فيها.
كيف يمكنني الإبلاغ عن سائق لا يتبع لوائح السلامة (مثال: القيادة المتهورة / موقف السائق ... إلخ)؟
يمكن للمتعامل الاتصال بمركز اتصال هيئة الطرق والمواصلات 8009090 أو إرسال بريد إلكتروني إلى ask@rta.ae في حالة وجود شكوى ضد مركبة أجرة / ليموزين / حافلة. يمكن لمتعاملي تطبيق DTC أو تطبيق الحافلة المدرسية تقديم الشكوى من خلال التطبيق.
كيف يمكنني الإبلاغ عن مفقودات؟
يمكنك الاتصال بـالرقم 8009090 أو إرسال بريد إلكتروني إلى ask@rta.ae في حالة المفقودات في مركبة أجرة أو ليموزين. يمكن لمتعاملي تطبيق DTC أو تطبيق الحافلة المدرسية تقديم الشكوى من خلال التطبيق..
كيف يمكنني طلب إيصال الأجرة؟
يمكنك الاتصال بنا من خلال إحدى القنوات أدناه بعد مشاركة تفاصيل رحلتك: • مركز اتصال هيئة الطرق والمواصلات: 8009090 • البريد الإلكتروني: ask@rta.ae / customers.happiness@dtc.gov.ae • الموقع الالكتروني: dubaitaxi.ae • مواقع التواصل الاجتماعي: DTCUAE • تطبيق DTC أو تطبيق الحافلات المدرسية.
كيف يمكنني تقديم شكوى ضد القضايا المتعلقة بخدمة هلا؟
يرجى الاتصال بمركز العناية بالمتعاملين لدى هلا.
كيف يمكنني طلب استرداد المبالغ الإضافية على قيمة الرحلة؟
• مركز الاتصال على هيئة الطرق والمواصلات: 8009090 • البريد الإلكتروني: ask@rta.ae / customers.happiness@dtc.gov.ae • تطبيق DTC : يمكن لمتعاملي تطبيق DTC تقديم الشكوى من خلال التطبيق.
تقدير الأجرة
لماذا لا يمكنني الحصول على تكلفة دقيقة للرحلة من النقطة أ إلى النقطة ب ؟
يعتمد مبلغ الأجرة على عدة عوامل، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: رسوم وقت الانتظار التي يتم تفعيلها عندما تكون السيارة في وضع الانتظار (على سبيل المثال، الازدحام المروري، إشارة المرور ... إلخ). يرجى ملاحظة أن هذا العامل لا يمكن التنبؤ به ، لذلك، يمكننا فقط تقدير مبلغ الأجرة لرحلتك على تطبيق DTC قبل إكمال عملية الحجز.